لواء الوسطية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

لواء الوسطية

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

لواء الوسطية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلا وسهلا بكم في منتدانا اهلا بكل مشترك و بكل زائر و 1000 هلا هلا بيكم وننتظر مشاركاتكم و نتقبل مقترحاتكم براحة الصدر

2 مشترك

اقسم بالله العظيم شعري غطى ظهري من الطول والسبب ادخلو واعرفوا

أردنية
    أردنية
    المراقبون

اقسم بالله العظيم شعري غطى ظهري من الطول والسبب ادخلو واعرفوا Empty اقسم بالله العظيم شعري غطى ظهري من الطول والسبب ادخلو واعرفوا

مُساهمة  أردنية الأحد نوفمبر 21, 2010 2:56 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كل عام وانتو بخير بمناسبة شهر الخير والمغفرة وحابة افيد اي بنت تعاني من شعرها بشي انا جربتة وللامانة ماخليت شي وشعري هو هو مايطوول ومتقصف وباهت ويتساقط بكثرة وصديقة اختى بالجامعة لااله الا الله زي زينب العسكري جاتنا البيت عاد انا شفت شعرها انهبلت وانا جريئة شوي مو زي اختى سالتها قالت والله زيت نشترية من وحدة والان لنا فترة انا وخواتى عاد ماصدقت خبر طلبتها الرقم والله يابنت شريت 3 علب لان صليت الاستخارة وارتحت بصراحة وخصوصا زوجي يحب الشعر الطووويل وانا حلمي اطول شعري وللامانة هو كان عند كتوفي مغرز مايطوول وماخليت شي والله يابنت الزيت من شريتة من 15 /6 للان شعري متغيرررررررررررر طوووول كان لكتوفي نززززززل لظهري بشكل ملفت مرررة وغير النعومة الى عطاني وتخليت عن الاستشوار والله اغسلة ولا يبان انة مغسول من النعومة والكثاقة والاهم اخاف من الحسد لان الكل يسال ايش السر ورمضان جاي وابيكم تدعولي ربي يتمم حملي يارب ويحفظ لي زوجي ونصيحة الى تبي الرقم تدعيلي وجربت كريم تبييض الاماكن المسمرة وتوحيد اللون رهيب والله اروح زواجات ارجع الكل يتصل ويسالني ايش مااخذة ابرة تبييض لان لونك موحد لون واحد ماشاء الله وربي شاهد على كلامي ادري الكل مل من دعايات النت اولهم انا ماخليت شي وشريتة بس الحمد لله بعد منتجات ام تهاني ادعي ربي ليل ونهار لانى عرفتها ودعواتكم اختكم ام سحر
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى
    Admin

اقسم بالله العظيم شعري غطى ظهري من الطول والسبب ادخلو واعرفوا Empty شكر

مُساهمة  مدير المنتدى الأحد نوفمبر 21, 2010 4:21 am

اقسم بالله العظيم شعري غطى ظهري من الطول والسبب ادخلو واعرفوا 05699410

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 23, 2024 7:22 pm